منتدى عزيزي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عزيزي

-||-..حــيـاكــم الله في منتدى عزيزي منوريــن..-||-
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بنات فلاويه وبالجامعه ميه بالميه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ค๔๓คภ 7๏๏๒к




المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 22/01/2012

بنات فلاويه وبالجامعه ميه بالميه Empty
مُساهمةموضوع: بنات فلاويه وبالجامعه ميه بالميه   بنات فلاويه وبالجامعه ميه بالميه Emptyالأحد يناير 22, 2012 5:32 am

]center]بسم الله الرحمن الرجيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لأول مره رواية بنات فلاويه وبالجامعة ميه بالميه هي رواية جريئة جدا سعوديه رومانسيه لحد كبير وخياليه جدا اعتمدنا فيها على احاسيسنا ومشاعرنا طبعا انا وصاحباتي قررنا بدون سابق انذار اننا نكتب روايه واكيد ما يجيب هالافكار غيري(اقول لا يكثر بس على اساس الي يتكلم الحين نيوتن)فقلنا راح نكتب روايه من ابداعنا اخترعنا اسامي وحطينا مواقف بعضها صارت معانا وبعضها عاد من خيالنا حنا اول شي قبل ماندخل بروايتنا ابغى اعرفكم علينا حنا الكاتبات احنا بنات من جده قروب (اختصري وقولي شله)عددنا 9(قول ما شاء الله)صدقتنا زي الخيال مع بعض في كل شي انا اسمي فاطمه والروايه الي قبلها انا كتبتها(حبيته وتركني وحبني وما كنت ادري) بس شفت اني لما اكتب مع صاحباتي يكون احسن واتمنى يكون اقبالكم على هالروايه اكثر صحباتي(منى،امل،نجوى،روان،امجاد، سميه،امجاد،ربى،فاطمه (انا))احنا بنات ما نعترف بالعقل الا اوقات الاختبارات غيرها متبرين منه المهم احنا البنات نفسنا يبي لنا روايه لحال لان في احداث لنا لو تدرون عنها والله تقولون بنات عقولهم ممسوحه شعارنا (احنا بنات مع بعضنا مثل الجبال ،الوحده فينا تسوى ميه رجال(قولوا ما شاء الله)،وان بغينا شي نجيبه في الحال، ما نعترف بشي اسمه محال، قاموسنا به كلمت يصير بالحال ،وقت الفزعه نسوي المحال، عشان بعضنا نفدي ارواحنا بالحال، ما همنا من تكلم علينا ولا قال، كلامه لا بيرفعنا ولا بينزلنا من أي مكان، حنا رفعنا رؤس رجال ورجال، حنا الي يفتخر فينا كل رجال )فقط لبنات جده شلة(طقاقات حياتي)ما نحلل الي ياخذ شعارنا ولا روايتنا اكرر ما نحلل الي ياخذ شعارنا او روايتنا المهم نرجع للروايه نرجو أن تنال إعجابكم لاننا من جد تعبانين فيها وترى اذا ما شفنا ردود ما راح نكمل أي بارت وانا من الحين اقولكم الروايه حماااااااااااااااس مره
نخليكم مع الروايه

الفصل الاول
نتعرف على عائلة أبو ماجد
أبو ماجد(مساعد):عمره 45 سنه (سعودي)تاجر معروف وحالة المادية جيدة جدا وله ولد(ماجد) وبنت(غزل)هو شخصيه وله هيبته بين الناس بس مع أهله غير شخصيته حنون كثير ويحترم أي رائي خصوصا بنته غزل وشكله وملاحه حلوه تبين شخصيه للي ما يعرفه ومره وسيم


أم ماجد(ميثه):عمرها 40 سنه (كويتيه)ربة منزل ماهرة وتحب الطلعات وأكثر وقتها براء البيت بس روحها في أولادها وهي حلوه مره ملامحها جدا جذابة ومع كبر سنها إلا أنها تضل حلوه

ماجد:ولد أبو ماجد الوحيد عمره25سنه ويدرس بتركيا وهو وسيم جدا ما خذ ملامح أبوه في الجدية والهيبة والبنات طاحوا عنده بس هو يقول ما لقي البنت إلي تعجبه وتملى عينه ويحب أخته ويقول لها كل إسراره

غزل:بنت أبو ماجد الدلوعة طلباتها أوامر عمرها 19سنه هي بنوته كيوت ودلوعة مره تحب الطلعات طالعه على أمها هي حنونة على أبوها شعرها طويل وبني على لون عيونها وجسمها متوسط وتحب الناس يتعاملون معها بأسلوب محترم وتحب الأغاني الرومنسيه وخصوصا(منصور زايد)وتموت في الأفلام منها الهندية والاكشن وتكرها إلي يقلل أدب معاها
وهي كاشفه عايلتها كلها واهم شي عندها صاحباته (كل شي إلا صاحباتها)

غزل:بابا حبيبي صباح الخير
أبو ماجد:هلا بعيون أبوها صباح النور
غزل:اليوم راح ننام عند صاحبتنا ملاك فيها شي
أبو ماجد:لا حبيبتي ما فيها شي
ام ماجد:لا حبيبتي و ليش تنامون عندها ليه ناقصكم بيوت
غزل:بابا كلم امي خلها تخليني اروح
ابو ماجد:ما عليك منها روحي وامبسطي لا تهمك
أم ماجد:والله ما خربها الا دلعك لها قال روحي ان صار لهم شي بعدين لا تقولي ليش هذا انا علمتك
غزل :لا تزعلين مامي راح ننام كلنا عندها وبعدين نروح الجامعه مع بعض يلا باي
ام ماجد :وين رايحه
غزل:رايحه انا والبنات السوق نشتري ملابس للجامعه بكره
ابو ماجد:معاك فلوس
غزل:ايه معاي صرافتي
ابو ماجد:انتبهي على نفسك
يدق سواق دالين
غزل:يلا باي دالين جات باااااااااي
ام ماجد: انتبهي على نفسك والله ما خرب البنت الا دلعك لها
ابو ماجد رفع الجريده وهو ماسك نفسه من الضحك بس ام ماجد سمعته
ام ماجد:ايه اضحك ماني صرت المصخره بهالبيت
دق تلفون البيت رد ابو ماجد:الو
ماجد:هلا يبه شخبارك
ابو ماجد:هلا والله بولدي الحمدلله وانت وشخبارك والله البيت دونك ما يسوى
ماجد:تسلم يبه والله انا نازل جده وجايكم لان جامعتنا تقفلت وصارت مشاكل لاجيت حكيتها لكم
ابو ماجد:عسى ما شر
ماجد:لا ولا شي لا جيت حكيتها لكم المهم كيف امي وغزل
ابو ما جد: الحمد لله يسالون عنك
ماجد:يبه
ابو ماجد:هلا
ماجد:لا تقول لحد اني جاي خلها مفاجئه لهم
ابو ماجد:تبي امك تموت
ماجد:فال الله ولا فالك لا بس ابيها مفاجئه ما بيهم يتعبون
ابو ماجد:طيب ياولدي تاخرنا عليك
ماجد:تامر بشي يبه
ابو ماجد:سلامتك
ماجد: مع السلامه
ابو ماجد :مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السيارة
دالين :هلا والله غزول
غزل:هلا دنون اخبارش وعلومش
دالين:الحمد لله
غزل:انا توني طالعه من محاضره ربك ستر اني ما اخذتها كلها ولا كان ان هبلت
دالين:ليه اكيد من امك ابوك مستحيل يقولك شي
غزل:أكيد دلوعت ابوي
دالين: فاتك قبل شوي كلمتني شجون قالوا نتقابل في Red see
غزل:ماقالوا بنروح الاندلس
دالين :ايه بس قالت لجين ان في اشياء حلوه طبعا الاخت حلفت ما نروح الا Red see
غزل:هاذي لو اشوفها اذبحها امس تبي الاندلس واليوم رد سي ما عرفنا لها
المهم كملوا سوالفهم الين ما وصلوا رد سي دقت وجدان على البنات
وجدان:الو بنات وينكم طولتوا والله لو انكم في زحل امداكم وصلتوا
دالين:هلا طيب تراى السلام لله وترانا وصلنا وينكم
وجدان:حنا فوق بنقابلكم لما تطلعون
قفلت وجدان وطلعت دالين وغزل وقابلوا البنات (داليا و ملاك و رنيم وشجون ورانيا وحلا ولينا ووجدان ولجين)
دالين وغزل :هاي صبايا
حلا:بلا هاي بلا باي مخلينا هنا ننتظركم ساعه والحين جايين تقولون هاي
غزل:يختي اش فيك بغيتي تاكلين ترانا محنا بطيارات عشان نجيك بسرعه كان في زحمه في الطريق وما قدرنا نطلع
رنيم:اقول تراني طفشت وانا استنى يا تمشون يا اروح انا والبنات ونخليكم الين ماتنتهون من هواشكم ذا
راحوا البنات وتزوزعوا كل مجموعه راحوا محل وداروا ردسي محل محل واشتروا اغراض كثيره ما طلعوا الا الساعه12الصباح وبين كل فتره وفتره يريحون في الكافي بس جلسوا يدورون 5ساعات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ملاك
ابو ملاك(خالد):عمره 47رجل اعمال معروف(سعودي) يملك شركات في الرياض وسيم ملامحه رجوليه شخصيته شديد ومجد في عمله كل الي يسويه عشان بنته و يحب بنته(ملاك)ويموت فيها لانها وحيدته وماله غيرها مدلعها اخر دلع معاملتها معها معاملت صديق وام واب لان هو امها انفصلوا فصار كل شي بالنسبه لها

ملاك:بنت ابو ملاك عمرها19سنه سنه اولى جامعه الوحيده دلوعه ابوها فلاويه وهي حلوه مره لان امها امها بعد حلوه وتشبها في الجمال عيونها عسليه وشعرها طويل بني مايل للاشقر وبيضاء نحيفه وتحب صاحبتها مره متعلقه فيها لان محد يفهمها قدهم تحب الاغاني والاهم(راغب علامه) وتحب المكياج والملابس وكل شي

ملاك:تعبت تكسرت رجولي
داليا:والله من الفرفره الزايده نقلك خلاص تقولين لا باقي ماخلصت عاد ما جنا على نفسه الا انتي
ملاك :ليه تبغني اروح أي شي بكره لا لازم اكون شيك قدام كل الي في الجامعه واكسر خشومهم من اول يوم
دالين:عدال يا هيفاء وهبي لا يطق لك عرق
لينا :اقول اخاف ما ينكسر خشمه الا انتي بس عن الهذره الزايده قوموا تراني جوعانه
دالين:وانتي الصادقه امشي نروح المطبخ نسوي لنا عشاء
حلا:استنوني بطني قام يصيح من كثر الجوع
وجدان:جيبوا لي معاكم اكل
صرخت دالين من المطبخ :تعالي والله مانيب جايبه لاحد شي تبين تعالي
وجدان:تصدقين توني اعرف انكم مو كفو
رنيم:اقول ملاك الا ابوك وينه
ملاك:ابوي مسافر يقول بيفتح فرع برا المملكه وراح يدرسه في امريكا
رنيم:يعني البيت فاضي
ملاك: ايه ليه
رنيم :بنات قولوا للخدامه تسويلنا صحنين فشار وتعالوا البسوا بجايمكم النومه اليوم في الصاله
جوا البنات جري لما سمعوا رنيم
دالين وهي في يدها صحن فيه والاكل فيه :وشو صاحيه انتي ولا عقلك مو معك
رنيم:بنتابع فيلم اليوم
حلا:خير يالاخت بكره ورانا جامعه ولا تبين كف عشان تتذكرين
رنيم:لا بس اليوم نبي نفلها خلونا نتابع فيلم فله ترا
ملاك:اقول امشي قبل لا يجيك كف الحين اقلب وجهك ذا من شافه قال خريطه ليبيا قالت فيلم فاضيه انتي
راحوا وتجمعوا في الصاله بعد ما غيرواخ ولبسوا بجايمهم الي من احلا واغلى الماركات وقاموا يقلبون في الاغراض وهم يسولفون لين جت الساعه 1ونص صرخت حلا
حلا:قووموا قوموا الساعه1ونص متى راح ننام قوموا
قاموا البنات وراحو ناموا بس قبل لا ينامون اتفقوا وش يلبسون بشرط كلهم كشخه اليوم الثاني قاموا بدري من الحماس الي فيهم قاموا الساعه5 الصباح وقامت كل وحده فيهم تتكشخ
ملاك تصارخ معصبه تبغى تخلص بدري عشان تسوي بروفه لمشيتها في الجامعه:وين كحلي الازرق انتي ويياها طلعوه
غزل :معاي يالله صباح خير الشمس باقي ما طلعت وانتي تصارخين
ملاك قامت واخذت الكحل من غزل وهي مره ظغطها مرتفع:اقول عطيني بس فاضيه انتي انا الي ما خلصت وباقي وراي حوسه صح والله يا بنات متوتره
دالين:اقول مو بس انتي الي متوتره كلنا بس بنات من شاف الكحل الازرق
ملاك :معاي بس استني
دالين :بسرعه استعجلي
ملاك:طيب خلصت خذي بنات كيف شكلي بصراحه
غزل:حلوه حلوه خلصينا
دالين:ها بنات خلصتوا
رانيا:لا انا ما خلصت بنات احد شااف ساعتي
دالين:لا وين حطيتيها
رانيا:ما ادري كانت على الطاوله
رانيا:بنات دوروا على ساعتي
ملاك:شوفي في الادراج
دالين:والله من الهباله ليش اول ما طلعتيها ما لبستيها
رانيا:دالين فكينا من تعليقاتك الحين
غزل :يلا بنات استعجلوا
دالين باقي الاخوات الفاضلات(داليا)الي للحين وهي تزبط لي مكياجها والاخت(رنيم)الي كل ما سوت شعرها خربته مره ثانيه والاخت(حلا)الي للحين وهي قدام المرايه وتقول انا حلوه والله درينا
رنيم:اسكتي الحين وفكينا من تعليقاتك
دالين :لا وازيدك من الشعر بيت الاخت(لينا)واقفه قدام المرايه الكبيره ومبتسمه لنفسها الي بيدخل عليها بيقول موب صاحياه والي اخس من ذا كله الست (لجينوه)كل مره تلبس لي لبس غير وتغير في ذا الاساور حولتيني بسك عاد والله فهمنا محد مثلك عنده اساور بس خلص ارسي على بر وخلي ذول كلهم لحال في وادي وجدانوه هاذي في وادي
طالعوا البنات كلهم وقاموا كلهم يضحكون
داليا وهي تضحك:حشا البنت مب صاحيه
لينا:ههههه والله البنت جاها شي في عقلها
لجين:هههه بس شكلها عذاب صح ههههه
حلا: ههه بنات خلوكم منها ميب صاحيه خلصوا يلا تاخرنا
ملاك:ايه بس ما ادري وين دوري عندك
رنيم : بنات خلوكم منها يلا استعجلوا
ملاك : يلا بنات كللمت السواق
غزل: يلا كل وحده تلبس عبايتها ويا ويلكم تنسون شي
دالين:احد شاف جوالي
ملاك:هالحين تدورين عليها وينك عنه من اول
رنيم:هاك كان عالطاوله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&طلعوا البنات من البيت ومشوا وهم في السيارة قالت حلا :بنات مره متوتره اخفف اطيح شي
خايفه
دالين:اقول وش رايك تنطمين يا الحمامه السوداء الناس يتفائلون خير وانتي الا تقلبين الجو توتر
حلا:خير وش فيه انا ما قلت شي غلط انا قلت الصدق
دالين:اقول ان فتحتي بلعومك مره ثانيه وشوفي شي صير لك مالك الا اخليك تروحين الجامعه اول يوم بدون سنو هيا انطمي
رنيم:اقول اسكتوا ازعجتونا بس خلاص عاد
المهم البنات كملوا سوالفهم وهواشهم لين وصلوا الجامعه يوم نزلوا من السياره ما هم مغطيات وجيههم بس لابسين نظارات اخر موديل مشوا الشباب كاهم وراهم دخلوا الجامعه ولفتوا انتباه كل الي فيها ودخلوا هزوا الجامعه هز ماشين وكلهم ثقه واثقين في انفسهم الشباب جلسوا براى باب الحامعه يستنونهم البنات من اول يوم اثبتوا وجودهم وقفوا الجامعه على رجل وجلسوها في اول يوم اهم شي عند البنات انهم اثبتوا وجودهم وخلوا الي ما يعرفهم يتمنى يشوفهم وكانوا كلهم احلى من القمر بعد الكشخه ذيك الي سووها صاروا احلى بنات الجامعه وهم في اول سنه جامعه واول يوم
ملاك:بنات شوفوا كيف يطالعونا
غزل:اكيد احنا احلا بنات في الجامعه
دالين:اكيد راح يطالعونا دامني بينكم اكيد راح يطالعون وهل يخفا القمر
رنيم:اسكتي لحد يسمعك يقول شايفه نفسه وهي عنز مصدومه بدتسن
دالين:هههاي انتي اخر وحده تتكلمين لان من شافك قال تيس ضايع
البنات حضروا اول محاضره ما كان عندهم شي فتمشوا في الجامعه شوي وشافوا الممرات وتعرفوا على بنات وشافوا كيف يكون ستايل الجامعه وراح توترهم كله وحسوا بفرح اول يوم في الجامعه


بعد اسبوعيين
رن رن رن رن رن رن
دالين:الو
غزل:صباحو قشطه وعسل
دالين: صباح الخبز والجبنه خير اليوم خميس وشفيك داقه علي من صباح الله خير الساعه ما جات 8
غزل:قومي قابليني في بيت شوشو
دالين: خير من مات
غزل: فال الله ولا فالك خير في ايش متحلمه قومي طالعين السوق
دالين: هالحين !!!!
غزل:ايه ليش متعجبه
دالين:لا والله وراكم بلوه تكلمي خير
غزل:لا بس بنروح نشوف شاليه ابو ملاك عشان راح نبات اليوم فيه ونرتبه وبعدين نمر نفطر برا
دالين:ايه خلاص البس واجيكم
غزل:طيب بسرعه
دالين:ما كفاك مصحيتني من صباح الله خير وتتشرطين بعد
غزل : اخلصي باي
دالين:باي
نزلت دالين تحت وهي تصارخ : ماما بابا
طلعت امها وابوه
ابوها:خير
امها:وش فيه
نعرفكم على عائلت ابو سعد
ابو سعد (محمد):عمره46سنه(سعوي) يملك مؤسسه كبيره ومعروفه طيب وحنون على عياله وتعامله مع الناس غير من يعرفه ما ينساه ملامحه ملامح رجوله عيوه عسليه وخشمه حلو مو طويل مره حلو ملامحه تبين الحنيه ال فيه بس لما يعصب ابعد عنه تنقلب ملامح الحنيه شي ثاني رافع راسه بين الناس باولاده (سعد)و(وائل)الي في كل مجلس هم معه ويحب اولاده والجلسه معهم ويموت في بنته دالين لانها البنت الوحيده في البيت

ام سعد(ساره):عمرها 40سنه(سعوديه) ربة بيت شاطره تحب اولاده ملامحها انثويه جدا عيونها سوداء وحلوه تحب اولادها مره خصوصا ولادها عبدالله صح انه مو اخر العنقود بس تدلعه وتحب الطلعات بس ما تكثر منها لانها تفضل جمعتها مع زوجها واولادها وما تحب الغلط بس مع اولادها واهل بيتها تحاول اها تتقبله بعقلانيه وهدوء

سعد: عمره 28سنه متخرج من 2سنتين يشتغل مع ابوه في المؤسسه خاطبه بنت عمه لميا وزواجه في العطله الصيفيه هو وسيم بوسامة ابوه ماخذ عيون امه فخلا له هيبه زي ابوه يحب اخته دالين ويدلعها ويثق فيها عشان كذا خلها مرسال الغرام بينه وبين لميا هو يحب ابوه وما يزعله ابدا بار بوالديه فخلا ابوه يامنه على الموسسه واهله

عبدالله:عمره 24سنه يدرس سنه6 جامعه باقي له سنه اوسنتين ويتخرج( دكتور) مغازلجي بس ما حب ولا بنت لانه كل وحده يغازلها تطيح من عينه هو حلو ووسيم مره اخذ من ابوه الملامح القويه ومن امه عيونها وبياضها جسمه رياضي يعني يخقق يتمنى يلقى البنت الي تملي عينه وحياته بس ما لقي هالبنت لانها لزم يكون لها موصفات تعجيزيه هذا غير انه يغى جمالها ما ينوصف

دالين :البنوته الفلاويه عمرها 19سنه وتحب الطلعات والمشاوير وخصوصا السوق تحب المزح حلوه عيونه وخشمه اخذتها من ابوها وبياضها وملامحها الانثويه من امها بس دالين ملامحها اكثر حلاوه ورقه من امها جسمها حلو ونحيفه تحب المزح وما تحب الي يغلط عليها ماتصير بنت تصير عن عشر رجال تحب الرقص والاستهبال بس ان صار الجد هي ام الفزعات تحب الاغاني تحب الافلام الهنديه والاكشن والرومنسيه الانوثه الي فيها ما ماتت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو سعد وام سعد دائما يصحون بدري فيتاخر ابو سعد ما يروح الدوام لان ولده سعد يروح قبل ابوه
ابو سعد:خير اش فيك بغتي تهدين البيت فوق روسنا
دالين:قويه يبه انا بنتك النعومه اهدد البيت فوق روسكم مقبوله
ابو سعد:مقبوله!!خير شايفتيني وحده من صاحباتك
دالين:لالا امزح بس ابقول لكم بطلع السوق مع صاحباتي وبعدين بنفطر وبنروح نبات في الشاليه كم يوم يعني ما نيب راجعه 3 ايام
ام سعد:من معاكم
دالين:حنا البنات بس
ابو سعد:طيب بس انتبهوا على انفسكم
دالين:طيب راح اغير ملابسي واسوي شنطتي
ام سعد: استعجلي لان تراي ابي السواق
دالين:طيب دقايق

0
Share


07-01-12, 01:34 PM #2
مشكلتي اني طيبه
|[ عـضـو مـشـارك ]|





الدولة: رد: روايتنا:بنات فلاويه وبالجامعه ميه بالميه

--------------------------------------------------------------------------------

طلعت دالين وغيرت ملابسها ولبست سكيني اسود عالبلوزه كت ابيض وشال اسود واخذت شنطتها البيضاء الماركه وسوت شنطة السفر الكبيره لان المكياج والكريمات والملابس كله في شنطه وحده ورتبتها بسرعه ونزلت وشوي تدق حلا
دالين:هلابش يا حلو
حلا:اهلين بدندون اخبارش
دالين:تمام وانتي
حلا:بخير الا وصلك القرار الملكي
دالين:ايه من برنسيسه الهباله
حلا:انتي وين وصلتي
دالين:والله باقي بس قربت
حلا:يعني راح نوصل سوا
دالين :تمام اقابلك هناك بايو
حلا:بايااات
وصلت دالين وحلا لبيت شجون وقابلوا البنات وسلموا عليهم
دالين:ها متى راح نمشي
شجون :دقايق راجعه
نتعرف على بيت ابو عبد المجيد
ابو عبد المجيد(ناصر):عمره 47سنه (سعودي)يملك مستشفى ويحب بناته واولاده هو حلو طويل ملامحه حلوه مو مره قاسيه ولا مره ناعمه هو عنيد بس ما يلين راسه الابنته شجون يحب الطلعه مع اصحابه بس ما يطول براء البيت يحب اولاده كلهم بس بنته شجون غير ياخذ اولاده معاه وين مايروح يعني العزايم يامن ولد (عبدالمجيد)على روحه واهله والمستشفى

ام عبد المجيد(منيره):عمرها 41 سنه متقاعده لانها كانت مدرسه بس هي تشتاق لتدريس هي حلوه وبيضاء وملامحه قمه الانوثه بس انها مع كبر سنها ونفسيتها بانت عليها شوي الكبر بس ما اثر فيها لانه هذا اخر شي تفكر فيه تحب اولادها وتدلع (شجون)وتحب بناتها وتشد عليهم باستثناء شجون

عبدالمجيد:عمره 27سنه يحضر بكالوريس هو حليوه ما عليه العيب ماخذ من امه شوي ومن امه شوي هو حلو في جسمه وشكله يتمنى يلاقي بنت الحلال بس مو لاقي فقام وسلم امه الموضوع بس قال بعد ما يتخرج يحب امه ومتعلق في ابوه لانه يقدر يتحاور معاه اكثر ويفهم ابوه وابوه يفهمه

شيماء وشهد:اعمارهم 21سنه ثالث جامعه مع اختهم في الجامعه هم يشبهون بعض وطلعوا لامهم باختلاف في الملامح بس نفس البياض جوهم عرسان كثير بس ابوهم ردهم لانه يقول كملوا دراستكم اول يحبون الدراسه وطبعهم زي بعض باختلاف بسيط وحه تحب الاغاني والثايه ملتزمه كذا

شجون:عمرها 19 سنه تحب الطلعات والمشاوير حلوه جسمها وطولها متوسط شعرها طويل وبيضاء هي الوحيده الي اخذت ملامح الانوثه من امها واخذت طبع ابوها في الحنيه والكرم وهي حساسه تحب اللون الموف بس ما تحطه في كل شي تموت في الاكسسوارات وتحب صاحباتها مره وهي مره تحب الهيصه يعني الرقص والهباله بس بحدود احيانا تتعداء حدودها بس ما تغلط على احد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رانيا :استعجلي وجيبي لي معك مويه
شجون:طيب
راحت شجون جابت مويه لرانيا ولبست عبايتها وجابت نظرتها من شانيل وركبوا السياره مشوا البنات راحوا المول اشتروا شويت اغراض وراحوا مطعم عشان يفطرون فقالت رنيم:بنات مره جوعانه نادوا يلي ما يتسما هالقرسون
وجدان:ترى موبس انتي الي جوعانه
ملاك بدلع :قرسون!قرسون!
لينا:يرحم ام لدلع هي اثقلي ترا الثقل زين
ملاك:هذا صوتي الطبيعي
داليا:اقول بطلي لعب العيال وتكلمي زين
جاء القرسون:نعم يا انسه
ملاك:احم ان...
رانيا دقت ملاك في يدها وقالت بصوت واطي:انا الي اتكلم بلا دلع
القرسون:طلباتكوا ايه
رانيا:ممكن فطور محترم يعني نبي تشكيله فطور على كيفك
القرسون:والمشروبات يا انسه
داليا:ممكن عصير برتقال طبيعي ومويه
راح القرسون يجيب الطلب قامت ملاك تقول :خير لايش سكتيني
حلا:لانك ما تعرفين تتكلمين
ملاك:عدال الحين يا مفتي المدينه انتي الي كلامك درر
المهم البنات وهم يتخاصمون دخل المطعم شلة شباب مروا من جنب البنات طبعا البنات ما عبروهم او بالاحرى ما انتبهوا لانهم يتخاصمون فقام واحد من الشباب رمى الرقم لغزل غزل اخذت الورقه وشقتها ورمتها قدامه وقالت بصوت عالي :تصدقون يا بنات شباب اليومين ذي ما عندهم احترام حتى في المغازل ما يعرفون يغازلون هه شباب اخر زمن
قام واحد من الشباب اسمه صالح اتجه جهتهم وهو الي رمى الرقم لغزل: خير يا حلو ما عجبناك
دالين:تصدق ذكرتني بحمار شفته يدور على اهله
حلا:انت تشبه واحد اعرفه مين مين مين ياربي ! ايه عرفت انت تشبه كلب وحنا ما رين شفناه ياكل من الزباله حرام جوعان
ورمت حلا خبز في الارض وقالت بنبره استهزاء واستحقار:يلا كل يلا يا بابا
رد الشاب صالح:هالشرها مو عليكم الشرها على الي جاي عند بنات زيكم بنات اخر زمن
وراح لصحابه وهو ماشي البنات عصبوا فقالت وجدان:خلوني اروح اربيه ابن( )
ملاك:اقول اجلسي خليه يولي
حلا:شوف ابن( ) يطالع ويضحك
شجون:اقول بنات قوموا نغير المطعم
رنيم:ايه قوموا
داليا:لا لانه لو قمتوا راح يقولون خفنا منهم وحنا محد قد داس لنا على طرف وخليناه في حاله
رانيا: انتي فكينا تبين المشاكل
غزل:ايه بس شنسوي يا اني ودي اقوم واسطره كف الحين
دالين:ابشري ما طلبتي غالي
قامت دالين وراحت لذيك الشله الي عددهم ما يتعدى 5 شباب وراحت عند صالح بالذات ويوم شافوها البنات قامت غزل ووجدان وداليا الباقين قالت لهم ملاك يجلسون لان دالين وغزل ووجدان وداليا يكفون ما شاء الله ويزيدون فقالت دالين:يا حلو تبغى الرقم
صالح باستهزاء:ليه مانا كنت الكلب والحمار الي يدور على اهله
غزل تكلم دالين في اذنها:شتسوين تونا مهزئينه وانتي تطلبين رقمه الحين
دالين طالعت في غزل وغمزة لها
وجدان بعصبيه:تصدق انت للحين كلب وحمار بس مطور هالمره
داليا وهي تطالع فيهم بحقد:يا خي انت ما تحس انك غير عن خلق الله يعني ما شفت كلب وحمار يمشي ويتكلم
صالح بعصبه:اقول هي انتي وياها لا تغلطون تراني مستحملك لانكم بنات
دالين:ياشيخ ليه بتضربني
صالح:ايه وكسر راسك
دالين:فيك خير مد يدك
صالح:لا تخليني اغلط
غزل باستهزاء وعصبيه تبغى تستفزه:لالا حن عليها اضربني انا يلا ولا خايف
دالين:انا ابغاك تغلط يلا
صالح معصب :تراى تندمين
دالين قامت بعد كلمته هاذي وضربته كف على وجهه عمت له ملامحه وقالت باستحقار:هه اذا انت مو قد الي فوق لا ترفع راسك لان رقبت راح تنكسر
البنات وكل الي في المحل وقفوا حركتهم بعد الكف الي صوته في المحل كله وصالح رفع يده وقال :ايا بنت( ) انا اوريك
مسك يده واحد من اصحابه وقال وهو يصرخ: صالح نزل يدك
صالح بعصبيه:فك يدي خلني اربيها هالحقيره
دالين بعصبيه:انا حقييره يا الواطي يا ابن( )
غزل:دالين بس خلي هالزباله يولي
صالح وهو يصرخ على صاحبه:فكني خلني اعلم هالزباله منهو الزباله
غزل:والله ما الزباله الا انت انا تعلمي طيب ان ما ربيتك
خوي صالح:صالح حنا ما تعودنا نمد ايدينا على بنات الناس
صالح متنرفز:بس هي مدت يدها علي
خوي صالح: انت الي غلط وانتو يا بنات روحوا الله يستر عليكم
غزل : هين انا اربيك ياالواطي
خوي صالج:خلاص يا بنات اقصروا الشر
وجدان:والله الشر ما جابه الى الحمار الي جنبك
دالين راحت اخذت شنطتها وقالت: يلا يا بنات خلونا نمشي
غزل وهي ودها تذبحاه:طيب يالزباله حسابك عند والله لانسيك حليب امك يالحيوان
وتفلت غزل في وجهه وطلعوا ورحوا للسياره وهم جايين بيركبون طلع خويي صالح وقال : يا بنات اسف للي سواه صالح معاكم هو البادي بس سامحوه
غزل:ترا ما راح اخليه في حاله وانا اعلمه
دالين وهي مره ساكته:يلا بنات خلونا نمشي
انتبه لها خويي صالح ولفت نظره لون عيونها وملامحها الحلوه فقطعت عليه غزل وقالت:اسمع روح قله ان حركته معانا اليوم ما راح انساها له وانا اربيه عليها
خوي صالح:بس انتو غلطتوا معاه لانكم ضربتوه وهو رجال والرجال ما ينضرب من حرمه
دالين وهي تطالع في خوي صالح :خلاص انتها الموضوع وامسك خويك عن بنات الناس ترا مو في مصلحته
خوي صالح يقول وهو مبتسم :انتي ما قصرتي فيه علمتيه شي ما راح ينساه
دالين :جزاه واقل من جزاه
خوي صالح يبتسم لدالين ابتسامه بريئه كانه يقول وش هالحلا ودالين سرحت فيه شاب طويل جسمه مبين ريااضي وسيم ملامحه جدا جذابه ورجوليه وشهم وحتى كلامه ذرب اعجبة فيه
غزل:ترا كلام دالين صح امسك خويك لان راح يصير له شي ما يتمناه
خوي صالح:بس يا بنات انا اعرف صالح زين ما راح يخليكم في حالكم لانه ما احد يغلط عليه ويمشيها انتبهوا
دالين بابتسامه:لا يهمك اذا يبغى كف ثاني خله يقرب منا
رد خوي صالح بابتسامه:اكيد موانتي الي يدها طويله بها الشله
ضحكوا البنات وركبوا السياره بعد ما علق خوي صالح دالين فيه وهو اعجب فيها وبشجاعتها وحلاوتها قاموا البنات يسولفون وامبسطوا من الي سوته دالين وغزل ووجدان وداليا بس وهم يضحكون ويعلقون طلع من المطعم صالح وصرخ :مشاري اركب السياره
مشاري وباله مشغول بدالين:ها وش فيه
صالح بعصبيه:اركب السياره
ركبوا فقال مشاري:خير على وين و وين الشباب
صالح :ابيك انت خلهم
مشاري:على وين
صالح:بنلحق البنات والله ما اخليهم في حالهم
مشاري بعصبيه:خير صاحي انت هذول بنات
صالح وفي عينه نظره حقد :والله ما اخليهم اذا ما خليتهم يندمون خصوصا هالي مدت يدها علي اعلمها شغلها
مشاري عرف وش الي يدور في بال صالح وعرف ان دالين وغزل البنتان المقصدوات بس دالين هي المحدده فرد مشاري:هي هي لا تفكر حتى انت صاحي تبي تدمر حياتهم خير اقول شل هالامر من بالك
صالح بنظره خبيثه:ههه طيب اذا ما اخليهم يندمون انهم عرفوني
مشاري وهو يصيح:خير اقول انت تتكلم عن شرف وهذا اغلى ما تملكه البنت
صالح:خير لاتكون تعلقت في وحده منهم اعرفك قلبك طيب
مشاري وهو يفكر في دالين:ها اقول بلا خرابيط
صالح:اذا انت مو معاي خلني اشوف غيرك
فكر فيها مشاري يكون هو معاه عشان اذا اصار ما صار يقدر يمنعه في الوقت المناسب مشاري هو الوحيد الي يقدر يهدي صالح بس في هالموضوع صالح ما قام يقدر يشوف قدامه من الحقد والغل الي فيه فرد مشاري بنره كان فيها استسلام:معاك وامري لله
قال صالح وهو يبتسم بخث:ايه هذا العشم فيك
مشاري يفكر في دالين والي يفكر فيه صالح وهو خايف على البنات خصوصا دالين ويفكر في عيونها وابتسامتها البريئه وجرئتها وغيرتها على صاحباتها وفي كل شي فيها ودالين كانت سرحانه فيه والبنات من حولها يضحكون وهي تفكر كيف مسك يد صالح وحماها منه وابتسامته وكلامه العقلاني وفي نفس الوقت المرح و في شكله وجسمه الرجولي حست بشعور اول مره تحسه المهم البنات وصلوا لشاليه وكان وراهم صالح خالد يراقبونهم وشافوا وين دخلوا خالد كان يستنى دالين تنزل من السياره ويوم نزلت راقبها في مشيتها وضحكتها وحركاتها وزاد هذا من اعجابه فيها دخلوا البنات الشاليه وقال صالح وهو يتمنى ينزل الحين ويضرب دالين وغزل بس مشاري هداه شوي ومشوا اما في الشاليه البنات مره فلوها لدرجه الهو دالين عن التفكير في مشاري وهي تتمنى تعرف اسمه رتبوا البنات الشاليه وقرروا يرتاحوا شوي بعدين يروحون يتمشون على البحر جاء العصر والبنات قاموا صلوا بعدين راحوا يتغدون وطلعوا يمشون وهم يضحكون مشاري رجع للشاليه يراقب البنات لا يجيهم صالح وعيونه ما انشالت عن دالين يراقب ضحكتها ومشيتها وحركاتها ومزحها مع صاحباتها وهو يبتسم ويزيد اعجابه فيها في جسمها وكل شي فيها المهم البنات وهم يمشون قالت لجين:الله ما كنت ادري ان الي معانا يدها طويله
غزل راحت وباست دالين وقالت:ايه بعدي ما قصرتي فيه بس والله ما اخليه في حاله
دالين:اقول اخاف هو الي ما يخلينا لحالنا
وجدان:ليه مو عاجبينك كل وحده فينا قد عشر رجال
رنيم :قولي ما شاء الله
داليا:دالين معها حق هو رجال وحنا مهما صار نضل حريم
رانيا:بنات حنا نضل بنات تصحيح لغوي
داليا:ما تفرق كلهم جنس ناعم
شجون:تفرق حنا انعم هم قلت نعومتهم
حلا:على اساس سويتي فرق
ضحكوا البنات ومشوا الين ما غربت الشمس مشاري غفت عينه في السياره البنات تابعوا الغروب بعدين وهم داخلين لمحت دالين سياره دخلت البنات واعتذرت منهم تصريفه عشان تشوف من في السياره لانها خايفه لايكون صالح المهم وصلت للسياره وما قدرت تشوف لان الدنيا كانت ظلام المهم حاولت تقرب تشوف من في السياره بس القزاز مقفل فتحت باب الراكب وكان مفتوح شغلت النور وشافت ظهر واحد بس بعدين يوم حطت يدها على كتفه تحرك ولف فشافت مشاري بدا قلبها يدق سرعه جت دالين بتنزل حست بيد مسكت يدها لفت شافت مشاري تعدل في جلسته وهو مبتسم فقالت:ممكن يدي
رد عليها وهو مبتسم:وممكن اعرف اش جاب القمر لسيارتي
خجلت دالين وقالت:جيت اشوف من المحترم الي يراقبنا
رد بابتسامه وقال:تخيلي ان هالمحترم صالح من راح يفكك منه
دالين:والله العشم فيك مو انت الي فكني منه اول مره
مشاري:اكيد
دالين :بس انت اش جابك هنا
مشاري والابتسامه الي على وجهه تغيرت لخوف وفك يد دالين حست ان في شي خطير
دالين:وش فيه يا...
مشاري:مشاري اسمي مشاري يا دالين
دالين باستغراب:وش دراك باسمي
مشاري :سمعت صاحبتك يوم نادتك دالين
دالين وهي تبتسم:ايه تشرفنا يا مشاري
مشاري بابتسامه:انا الي تشرفت اني تعرفت على القمر دالين
دالين غيرت لموضوع من الخجل :الا ما قلت لي وش تسوي هنا
مشاري رجعت نظره الخوف لعيونه وقال:صالح حطكم في باله وبعد ما طلعتوا من المطعم لحقكم وعرف مكانكم وقام يفكر في
مشاري ما قدر يكمل فهمت دالين كلامه وخافت لانها تذكرت كلام داليا انه هو رجال مهما كان حنا نضل بنات حس مشاري فيها فقام وقال: انتبهوا على انفسكم لان صالح لو حط شي في باله ما يغيره
دالين وهي خايفه:طيب وشكرا لانك خايف علينا
مشاري:اكيد لازم اخاف عليكم لانكم في حسبة اخواتي
دالين:لازم ارجع البنات يفتقدوني ولا تخاف راح نقفل البيبان علينا وراح ننتبه لانفسنا روح انت
جت بتنزل دالين مسك يدها مشاري يدها وقال:ليش لا تكونين طفشتي مني
خجلت دالين وفكت يدها من مشاري ونزلت وهي ما شيه شغل ر نور السياره عشان تشوف الطريق دخلت وهي حاسه انها بتطير من الفرحه الي فيها اما مشاري حس بيدها الناعمه وبخجلها وخدودها الحمراء وححس انه اسعد انسان بهالدنيا استنى ونام في السيارة عشان يراقبهم اما دالين قامت اخذت شاور عشان تقدر تفكر فيه على راحتها وبعد ما طلعت دالين من الحمام راحت ورمت راسها على المخده وهي خايفه من صالح ومطمنه لان مشاري موجود يحميهم ونامت وهي تفكر وهذي الليله كانت اسعد ليله لمشاري ولدالين بس يا فرحه ما تمت في الوقت الي كانوا البنات فيه نايمين صالح وصل للشاليه ودخل من الباب الي وراى والي ما خطر في بال البنات انهم يتفقدونه دخل صالح من المطبخ بس ذاك الوقت قامت لجين تبي مويه دخلت وشافت صالح صرخت باعلى صوتها:حرااااااااااااامي يا بنااااااااااااااااات حرااااااااااااااااااامي
قاموا البنات كلهم واتجهوا للمطبخ مكان الصوت طبعا ما كانوا يدرون من هو الحرامي جرت لجين برا المطبخ شافوها البنات وسائلوها اش فيه بس قبل لاتجاوب طلع صالح من المطبخ واتجه جهت البنات وهو ناوي عليهم غزل دخلت غرفتها جري ودقت على ماجد رد ماجد وقال:خير اش فيه وش بك داقه في نص الليل في شي
غزل وصوتها مقطوع من الخوف:الحقنا يا ماجد في حرامي في الشاليه
ماجد:وشو!!!!
غزل وهي حاسه انها بتجيها جلطه:اقولك في حرامي تعال بسرعه
ماجد:طيب طيب جاي حاولوا تدخلو في غرفه الين ما اجي
غزل:طيب بس تعال بسرعه
طبعا يوم كانت غزل تكلم ماجد صالح كان عند البنات برا وحاط عينه على دالين فقرب منها ومسكها وسحبها من شعرها والبنات كانوا يصرخون فكها فكها بس هو سحبها لغرفه بس ما قدر يسكر الباب عشان البنات مسكوا الباب وبنات ماسكين دالين وصوتهم كان عالي وهم يصرخون فكها فكها

اش تتوقعون يسوي صالح بدالين
وهل راح يوصل ماجد في الوقت المناسب
استنوى الفصل الثالث بتعرفون كل شي


[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنات فلاويه وبالجامعه ميه بالميه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور حب للمسن روعه بنات حلوه , صور بنات دلع للمسنجر جديدة 2012
» صور بنات للمسنجر
» قصة بنات طلبو من كنتاكي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عزيزي :: قسم روايات عزيزي :: روايات-
انتقل الى: